تبادل اعلانى جديد على مدونة ساحة المعلومات


أدخل كلمات بحثك



تحميل لعبة Assassins Creed 1 كاملة ومضمونة 100%
مرحبا بكم فى مدونة ساحة المعلومات ,, نتمنى ان تنال المدونة اعجابكم وأن تجدوا ما تبحثون عنه ×

اعلن هنا

اخترنا لكم

اعلن هنا

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

تحميل لعبة Assassins Creed 1 كاملة ومضمونة 100%



أساسنز كريد (بالإنجليزية: Assassin's Creed؛ "عقيدة المغتالين"‏) هي لعبة فيديو من إنتاج يوبي سوفت مونتريال صدرت في منتصف شهر نوفمبر 2007 لجهازي إكس بوكس 360 وبلاي ستايشن 3. كما تم إصدار نسخة جهاز الكمبيوتر ونسخة نينتندو دي إس المحمولة في عام 2008. تدور قصة اللعبة في أثناء الحملة الصليبية الثالثةفي عهد صلاح الدين وبالتحديد في عام 1191. الشخصية الرئيسية للعبة تدعى "الطائر" وهو ينتمي لطائفةالحشاشين يقودها المعلم كما هو موجود باللعبة ويهدف لقتل الرموز التاريخية التسعة التي كانت تقود الحروب الصليبية. يمكن للاعب التنقل فيما بين أربع مدن هي: القدس وعكا ودمشق ومصياف. حصلت اللعبة على العديد من المراجعات الإيجابية منها 37 من 40 (مجلة فاميتسو اليابانية)، و 9 من 10 (جيم سبوت)، والعلامة الكاملة (مجلة جيم برو). كما حصلت على لقب "أفضل لعبة أكشن" من موقع IGN وأفضل لعبة بلاي ستيشن 3 من موقع 1 أب.
ملخص لقصة اللعبة
بطل القصة الرئيسي : ديزموند مايلز
زمن أحداث اللعبة : يمتد من زمن الحروب الصليبية إلى اليوم الحالي
الطرفين المتقاتلين : جماعة المغتالين Assassins ضد فرسان الهيكل Templars
هدف فرسان الهيكل Templars : الحصول على قطع أثرية قديمة تسمى "قطع عدن" The Pieces of Eden و هي قطع تعطي من يمكلها قوة تمكنه من السيطرة على عقول الناس و استعبادهم .
هدف مجموعة القتلة Assassins : منع فرسان الهيكل من الحصول على هذه القطع و الحفاظ على حرية الإرادة للبشر .
أحداث القصة الرئيسية للعبة تدور في شهر سبتمبر من عام 2012، بطل القصة و هو صاحب أحد الحانات يُدعى (ديزموند مايلز) خطف بشكل مفاجئ من قبل أشخاص مجهولين قُبيل بداية اللعبة، قاموا بأخذه إلى أحد الأماكن حيث يوجد مجموعة من العلماء يقوموا بمشروع يٌسمى بمشروع الروح العدوانية ( Animus ). هذا المشروع قادر على سحب الذكريات من أسـلاف الشخص الذي تُجرى عليه الأبـحاث، و من ثم ستخوض هذه الذكريات في اللعبة و كأنك الشخص نفسه الذي كان في الماضي، تم اختيار ديزموند لأن له علاقة بسلقه Altair ( الطائر )، و لقد كان أحد أعضاء مجموعة القتلة Assassins (تسميات أخرى : المغتالين أو الحشاشين )، في الحملة الصليبية الثالثة للأرض المقدسة، يهتم هؤلاء الباحثين المسئولين عن المشروع أكثر بهذه القصة و يريدوا معرفة ما الذي قامت به هذه الفرقة، سيقوم ديزموند بالرفض في البداية و لكنه سيتعلم القبول بهذه المهمة و سيمضي مشروع الروح العدوانية (Animus) في عمله و هي سحب الذكريات المتعلقة بأجداد (ديزموند مايلز) . الأشخاص اللذين قاموا باختطاف (ديزموند) يتضح أنهم يعملون لدى شركة تدعى Abstergo و التي يملكها أعضاء من جماعة التمبلرز Templars (فرسان الهيكل ) .

افضل مواصفات التشغيل

* OS: Windows® XP (32-64 bits) /Windows Vista®(32-64 bits)/Windows 7® (32-64 bits)    * Processor: Intel Core® 2 Duo 1.8 GHZ or AMD Athlon X2 64 2.4GHZ    * Memory: 1.5 GB Windows® XP / 2 GB Windows Vista® – Windows 7®    * Graphics: 256 MB DirectX® 9.0–compliant card with Shader Model 3.0 or higher (see supported list*)    * DirectX®: 9.0    * Hard Drive: 8 GB    * Sound: DirectX 9.0 –compliant sound card    * Peripherals: Keyboard, mouse, optional controller    * Supported Video Cards: ATI® RADEON® HD 2000/3000/4000/5000/6000 series, NVIDIA GeForce® 8/9/100/200/300/400/500 series


صور للعبة



حان وقت التحميل


تحميل اللعبة برابط تورنت : اضغط هنا








تحميل لعبة Assassins Creed 1 كاملة ومضمونة 100%  تحميل لعبة  Assassins Creed 1 كاملة ومضمونة 100% Reviewed by Pro Gamer on أبريل 28, 2016 Rating: 5
اظهار التعليقات
اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

البث المباشر للاجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة ساحة المعلوماتقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة